الجمعة، 9 أغسطس 2019

شرح تجنب النقرات الغير صالحة على إعلانات Google Adsense


تجنب النقرات الغير صالحة هنا في هذا المقال، سوف أخبرك ما يمكنك فعله إذا نقرت عن طريق الخطأ على إعلانات Google Adsense. هل حدث معك أيضًا؟ هل نقرت أيضًا على إعلان adsense الخاص بك عن طريق الخطأ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب عليك القلق بشأن عقوبة أو (حظر) حساب Google Adsense الخاص بك من خلال هذه النقرات. كنت قلقًا أيضًا مثلك في المرة الأولى التي نقرت فيها على إعلاني عن طريق الخطأ. ولكن لا تقلق لن تحصل على حظر من قبل جوجل Adsense. ذكرت سياسة Google Adsense بوضوح أنه بصفتك ناشرًا ، لا يمكنك النقر فوق الإعلان الخاص بك وإلا سوف يتم حظرك. في مقال اسمه" Accidents Happen" جوجل لا تحتاج للإتصال بهم في كل مرة يحدث هذا.

يجب عليك الأن عزيزي المتابع أن تعرف الحيل التالية لتجنب تلك النقرات الخاطئة.

  • إذا كنت تشعر أكثر من المعتاد بالنقر فوق إعلاناتك ، فأفضل ما عليك فعله هو إخطار Google AdSense به من خلال نموذج اتصال النقرات الغير صالحة. وبهذه الطريقة ، سيعرف AdSense أنك لم تكن على علم بالنقرات الغير صالحة ولا تزيد أرباحك بشكل خاطئ.

  • لا يقدر المعلنون نقراتهم السريعة على إعلانات مواقع الويب الخاصة بهم. هذا هو السبب في أن يتم اكتشافهم كنقرات خاطئة وغير صالحة. لذلك لا تقلق بشأنهم لأنها ليست النقرات الفعلية. ولكن إذا نقرت مرارًا وتكرارًا مثل النقر السريع ، فسيكون حسابك في وضع يشتبه في أنه يجب أن يتم مراجعة حسابك فجأة وفي يومًا ما يجب أن يتم حظر حسابك دون إعطائك أي تحذير.

  • بالنسبة لشاشة اللمس على الأجهزة المحمولة ، فإن الإصبع قد يبلغ حجمة حوالي 50 بكسل داخل الصفحة. يحدث عن طريق الخطأ لمس حافة الإعلان أثناء التمرير عبر شاشات الجوال في جميع الأوقات. تتمتع النقرات الدولية بمعدلات عالية وعدد أكبر من المستخدمين دولياً. لذا فإن النقرات على الحافة تفتقر إلى القيمة مقارنة بتلك التي تأتي من النقرات الداخلية. توصي Google بحماية نقرات الحواف عن طريق زيادة الحجم إلى 150 بكسل.

  • بالنسبة لـ DIV ، استخدم فاصل سطر واحد قبل DIV وواحدًا قبل بدء شفرة Adsense وأيضًا بعد شفرة Adsense. سوف يندمج هذا بشكل جيد مع كل من أجهزة الهاتف المحمول وسطح المكتب داخل عناصر الصفحة.

  • يبدأ معدل النقر يرتفع عندما تتجاوز نسبة النقر إلى الظهور الحد المسموح به. يمكنك بسهولة تجنب النقر فوق الإعلان عن طريق إضافة رمز إلى شفرة إعلانك. ويدعم هذا البرنامج جميع القوالب وسهل الاستخدام.



في نهاية القال، سوف أخبرك أنك لا تنس تثبيت أداة Google Publisher. في ذلك الوقت ، نقترح عليك إضافة امتداد لمتصفح Google Chrome ، من خلاله ستكون على علم بعنوان URL للإعلان المحظور. هنا كيف ستفعل ذلك ؛ ابحث عن أداة ناشر Google في chrome ، وانقر فوق إضافة إلى Chrome ثم حدد إضافة ملحق. ثم سيظهر رمز على الشاشة. انقر فوق الرمز وقم بالسماح لها بالوصول إلى حسابك. سجل الدخول الآن إلى حسابك وستنشئ أداة الناشر إضافة على إعلاناتك. ولكن الاقتراح الأكثر قيمة هو أن لا تنقر على إعلانات موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تريد عرض هذا النوع من الإعلانات الآن على موقع الويب عند زيارتك لموقع الويب الخاص بك ، فيرجى تثبيت أداة حظر الإعلانات وتنشيطها. بعد ذلك ، يمكنك مشاهدة الإعلانات عند زيارة موقع الويب الخاص بك.

إذا كان لديك أي مشكلة حول هذه المقالة ، فالرجاء تواصل معنا حتي يمكننا حل مشكلتك في أقرب وقت ممكن ، آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة حقًا لك إذا أعجبك هذا المقال ،يمكنك كتابة تعليق بعد التجربة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائك .

نرحب بالإستفسار والتعليق

تعلم بلوجر | شروحات وإضافات وقوالب بلوجر


تعبيراتتعبيرات