الجمعة، 16 أغسطس 2019

طريقة إضافة زر أتصال واتس اب whatsapp في مدونة بلوجر والمتصفح



مرحباً بعودتك متابع مدونة "تعلم بلوجر" هنا في هذا المقال، طريقة إضافة زر أتصال واتس اب whatsapp في مدونة بلوجر والمتصفح، "واتساب" هو تطبيق وتواصل إجتماعي يحظى بشعبية كبيرة على مختلف أنحاء العالم وأجهزة الهواتف الذكية ولهذا السبب تطبيق whatsapp واتس اب في رأي البعض هو تطبيق إلزامي يجب أن يكون على كل مدونة أو موقع كونة مفيد جدا للتواصل السريع مع زائرين مدونتك وجلب الاف الزوار وتلبية إحتياجاتهم ، سواء كان مستخدم من الهواتف الذكية أو جهاز كمبيوتر.

شرح طريقة فتح تطبيق واتساب "whatsapp" على المتصفح:


  1. انقر هنا الأن سوف تظهر لك الصفحة الموجودة بالصورة السابقة.
  2. قم بفتح التطبيق من علي هاتفك ايضاً وانقر علي زر الإعدادات ثم Whatsapp Web .
  3. قم بتصوير المربع في الصورة بهاتفك ومبروك تم الفتح علي المتصفح .




سيتطلب منك ابقاء الهاتف في وضع الاتصال بالانترنت




تطبيق واتساب من افضل التطبيقات التي تسهل عملية التواصل بين الزوار ومالكي المدونات, إضافة زر أتصال واتس اب عندما يكون مرتبط مباشرة بمدونة بلوجر أو الموقع سوف يتم التواصل السريع بين مالك المدونة والزوار, بجانب تحسين مظهر مدونتك لذلك أوصي بشدة باستخدام هذه الأداة الروعة والتواصل مع الأصدقاء والجمهور فعندما يقوم الزائر بفتح المدونة بهاتف ذكي يمكن لهذا الشخص التواصل مباشرة معنا من خلال النقر على زر واتساب والمراسلة الفورية.

طريقة إضافة زر أتصال واتس اب "whatsapp" على مدونة بلوجر:


  1. قم بتسجيل الدخول إلي مدونة بلوجر من هنا.
  2. بعد هذا انتقل إلى مظهر القالب.
  3. انقر فوق تعديلHTML.
  4. الآن ابحث داخل القالب باستخدام Ctrl+F عن <body/> .
  5. فوقه مباشر قم بلصق الكود التالي .
  6. بعد لصق الكود، أحفظ القالب.

  <!-- blogger-educ.blogspot.com widget --> <script type='text/javascript'> (function () { var options = { whatsapp: &quot;+201153338226&quot;, // WhatsApp number call_to_action: &quot;Ada Yang Bisa Saya Bantu?&quot;, // Call to action position: &quot;right&quot;, // Position may be &#39;right&#39; or &#39;left&#39; }; var proto = document.location.protocol, host = &quot;whatshelp.io&quot;, url = proto + &quot;//static.&quot; + host; var s = document.createElement(&#39;script&#39;); s.type = &#39;text/javascript&#39;; s.async = true; s.src = url + &#39;/widget-send-button/js/init.js&#39;; s.onload = function () { WhWidgetSendButton.init(host, proto, options); }; var x = document.getElementsByTagName(&#39;script&#39;)[0]; x.parentNode.insertBefore(s, x); })(); </script> <!-- /blogger-educ.blogspot.com widget -->


ملحوظة
يرجى زيارة مدونة بلوجر الخاص بك ورؤية هذه الإضافة، تعمل بشكل صحيح على مدونة بلوجر ، وإذا كان لديك أي مشكلة حول هذه المقالة ، فالرجاء تواصل معنا حتي يمكننا حل مشكلتك في أقرب وقت ممكن ، آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة حقًا لك إذا أعجبك هذا المقال ،يمكنك كتابة تعليق بعد التجربة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائك .

نرحب بالإستفسار والتعليق

تعلم بلوجر | شروحات وإضافات وقوالب بلوجر

6 comments

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

السلام عليكم
لو سمحت عندي مشكلة في صفحة اسأل المأذون
https://www.elmathoon.com/p/faqs.html
بعد تغير القالب حيث ان الاسئلة الحديثة لا تظهر علي الصفحة ولا استطيع ان ارد عليها , ما ارده هو ظهورة التعلقيقات الحديثة و اجعل انبوكس ارسال التعليق في اول الصفحة وليس اخرها ,,,,,,’’’’؟؟؟
الرجاء الرد

الكود يعمل علي متصفح الكمبيوتر ولا يعمل علي الجوال ؟؟

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

السلام عليكم أريد كود زر اتصال على بلوجر

مدونة جيزو || التكنولوجيا بين يديك . مدونة تقنية قوالب اكواد بلوجر . تعليم السيو وجوجل ادسنس .تحميل قوالب جديدة . اخر اخبار العالم
https://hlwoasa.blogspot.com/


تعبيراتتعبيرات