الخميس، 8 أغسطس 2019

طريقة معرفة عدد الحروف والكلمات للموضوع..حفاظاً على المدونة


عداد الكلمات والحروف


عداد الكلمات هو أداة تمكنك من معرفة عدد الحروف الكلمات الموجودة في محتوى معين، كعدد الكلمات في  مستند او في موضوع ما أو في نص, أهمية هذا العداد عند وضع كلمات المحتوى المراد إضافته أو كتابته يتم إستعماله غالباً في مجالات كثيرة مختلفة مثل  المترجمين لتحديد سعر للموضوع المراد ترجمته بحيث يحدد السعر بتحديد عدد الكلمات  او يستخدم في العديد من المنتديات والمواقع لتحديد عدد الكلمات التي لا يجب تجاوزها في موضوع ما حفاظا على نظام الصفحة او المدونة،الأوساط الأكاديمية، أو في الصحافة والإعلان.

عداد الحروف و عداد الكلمات


  • عداد الحروف و الكلمات  لأي نص تعطيك مجموع الأحرف والكلمات للنص. لكن عليك أن تنتبه في حالة تعداد الأحرف فالأداة تعتبر أي تحسب الفاصلة والنقطة والفراغ حرف ايضاً وكلها تدخل ضمن المجموع الإجمالي للأحرف.
  • عداد الكلمات والحروف هو أداة سهلة الاستعمال والتي تقوم بتعداد الكلمات و عدد الحروف في النص العربي و كل ما عليك ان تقوم به هو أن تكتب او تنسخ النص العربي في الحقل المخصصة أعلاه والنقر على عدد الكلمات وستظهر النتيجة أسفل عداد الحروف والكلمات.
  • عداد الكلمات والحروف هو أداة سهلة يقوم بحساب وعرض مجموع الكلمات و مجموع الأحرف الخاصة بنص ما والذي يقوم المستخدم بإضافته في الخانة. عداد الكلمات قد يكون مفيدأ جداً لمستخدم الذي يمارس الكتابة.


تعلم بلوجر | شروحات وإضافات وقوالب بلوجر


تعبيراتتعبيرات